عدلي رسلان ل" إيجي جوول" سعيد ببقاء الحمام وأتقدم بإعتذار عن رئاسه النادي

الخميس 26 مايو 2022 10:42 م
أحمد تيتو

أعرب عدلي رسلان رئيس نادي الحمام عن سعادته ببقاء الفريق الأول لكرة القدم بدوري القسم الثاني قبل نهاية الدوري بجولة رغم كل الظروف الصعبه التي مر بها النادي خلال الموسم من غياب الدعم المادي عن النادي .


وتقدم رسلان بخالص الشكر لجمهور الحمام العظيم والمحب للنادي والذي كان له دور كبير في بقاء الفريق هذا الموسم، كما توجه رسلان بالشكر للجهاز الفني والعاملين بالنادي والذين تحملوا الظروف الماديه الصعبه للنادي والعمل بدون مقابل حبا في النادي.


وصرح عدلي رسلان " لإيجي جوول" بأنه ومجلس إدارته تعرضوا لضغوطات طوال الموسم  وإنتقادات من البعض، وأكد أن هؤلاء لايعلمون بأن النادي عليه مديونيه تصل لمليون ونصف المليون منهم 900الف فقط له ولابراهيم رسلان المشرف العام، و150الف لنور رسلان نائب رئيس النادي.


وأضاف أن مديونيه النادي كانت من الممكن أن تزيد عن ذلك لولا بعض المحبين للنادي من رجال الأعمال والذين ساهموا بمبلغ يصل لربع مليون جنيه في الفترة الأخيرة لسداد مديونات النادي ، وتقدم لهم رسلان بخالص الشكر والتقدير ووعد بذكر أسمائهم في وقت لاحق بعد الحصول علي موافقتهم.


وإختتم رسلان تصريحاته بأنه يتقدم بإعتذار عن تكمله المشوار والتقدم بإستقالته عن رئاسه نادي الحمام ، وأكد أنه متخذ هذا القرار منذ فترة ولكنه أنتظر حتي يصل بالفريق لبر الأمان حتي لايفسره البعض بالهروب، مؤكدا أن بيئه العمل وغياب الدعم المادي للنادي من محافظ مطروح سيجعل العمل صعبا خلال الفترة القادمه.


وتمني رسلان للنادي التوفيق في الفترة القادمه، مؤكدا أن إستقالته لاتعني غيابه عن مسانده النادي فهو قبل كل شئ محب وداعم لنادي الحمام.